Free Web Template

لماذا BTS Academy؟

اختلاف البيئة الدراسية والعلمية بين الجامعات العربية والغربية يخلق العديد من العوائق والتعقيدات للطلابة العرب الدارسين في الخارج حيث كان هذا الاختلاف واضح في نتائج الطلابة وعدم مقدرة البعض على متابعة الدراسة.

وظهرت العديد من الشركات الوهمية (او على المستوى الفردي) ممن ادركو حاجة الطلابة للمساعدة وتم استغلالهم في مقابل عرض المساعدة وخسر العديد من الطلابة مبالغ مالية دون اي مقابل ...

من نحن!

تعتبر الاكاديمية من اولى الاكاديميات المتخصصة في الشرق الاوسط والعالم العربي في تقديم الخدمات ومساعدة الطلبة الدارسين في الخارج, حيث استعانت الاكاديمية بأفضل الكفاءات في المنطقة من اصحاب الخبرة في الانظمة المتبعة في تلك الجامعات، خاصة الجامعات البريطانية, الامريكية, الكندية, الاسترالية والماليزية مما انعكس ايجايبا على التحصيل العلمي للطلبة ، وأثمر بتحقيق أفضل النتائج. .


السرية في التعامل!

تضمن الاكاديمية من خلال تعاونها المباشر عبر الانترنت مع الطلبة ، السرية التامة ، حيث يتم حماية جميع المراسلات و الموقع الالكتروني ببروتوكولات ال SSL وهي نفسها انظمة الحماية للمعاملات البنكية ، مما يساهم في تبديد المخاوف واحترام رغبة الافراد في الحفاظ على سرية التعاون الكترونيا.

ألتكاليف والاسعار!

حرصت الاكاديمية على تقديم افضل الخدمات بافضل الاسعار والتكاليف. يعاني العديد من الطلبة من غلاء المعيشة في الخارج مقارنة مع الدخل الشهري للطالب! سواء كان مبتعث على نفقة الدولة او على حسابة الشخصي حيث ان تكاليف الخدمات الاكاديمية في دول الخارج وداخل الوطني العربي ودول الخليج مبالغ فيها - ان وجدت – وفي نفس الوقت لا ترتقي هذي الخدمات لمستوى الجامعات في دول الخارج.

ألمصداقية في التعامل!

تم خلال السنوات السابقة تقديم الخدمات لما يزيد عن الالف طالب ، وذلك من خلال نقل الطالب لنتيجة تعامله المرضية مع الاكاديمية ، ( او شعوره بالرضى عن الخدمات المقدمة من قبل الاكاديمية ) لزملائه ، اللذين بادروا ايضا بالتواصل لطلب خدماتهم مباشرة ، وما زال التعاون والنجاح مستمرا .


ضمان الجودة!

تضمن الاكاديمية من خلال خبرتها عبر السنوات الماضية وانجازاتها المميزة مع الطلبة ، المساعدة والاشراف على إعداد الاطروحات والابحاث ورسائل الماجستير والدكتوراة بما يتماشى مع نظام الجامعة التي يلتحق بها الطالب ، بحيث تضمن عدم وجود بلاجريزم (نسخ و لصق) - Plagiarism، بالاضافة لتدقيقها لغويا وقواعديا للحفاظ على جوهر الرسالة ومنهجيتها، والتاكد من عملية التوثيق، وتدقيقها فنيا واخراجيا، لتحقيق افضل النتائج المرجوة بجودة عالية.

خبرتنا الاكاديمية!

توفر الاكاديمية خبرات رائدة من الباحثين والدارسين من حملة شهادات الدراسات العليا ، بحيث يتم التعاقد بما لا يقل عن 3 اشخاص لكل تخصص ، وذلك لضمان رفع قدرات الطلبة في جميع المجالات ،بحيث تغطي حتى الان 56 تخصصا في معظم المجالات ، وما زال التعاون مستمرا مع الخبراء والاكاديميين لتغطية تخصصات اخرى للارتقاء بمستوى خدمات الاكاديمية الى الافضل.

Twitter

عن الاكاديمية

اكاديمية "بي تي اس" للبحث العلمي والتطوير هي اولى الاكاديميات في الشرق الاوسط والتي تهدف لخدمة الطلابة في تحصيل القبولات الجامعية والمساعدة العلمية لاجتياز المتطلبات الجامعية ,تقديم النصائح والاستشارات للطلبة هي جزء من خدمات المؤسسة ,خدمات المؤسسة موجهة للطلبة الدارسين في بريطانيا ,أمريكا ,استراليا ,كندا والخليج العربي في مراحل الدكتوراة والماجستير والبكلوريس .