نتائج البحث في المدونة

عنوان الدراسة أهميته وأسس اختياره

عنوان الدراسة أهميته وأسس اختياره

عنوان الدراسة، أهميته وأسس اختياره يمثل العنوان مطلع الدراسة، وهو أول ما يلفت نظر القارئ، لذا يجب أن يكون جديدا منسجما مع الموضوع، ومتطابقا مع الأفكار التي تأتي بعده، فهو الذي يبين الانتباه الأولي في عبارة موجزة، تدلل في مضمونها على الدراسة المقصودة بها (أبوسليمان ، 1423هــ، ص53).  أهمية عنوان الدراسة  .

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الهندسة الوراثية

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الهندسة الوراثية

تعد الهندسة الوراثية إحدى أهم التخصصات الحديثة في مجالات الهندسة، وتهتم هذه الهندسة بمختلف الكائنات الحية من نباتات وأحياء دقيقة وحيوانات وإنسان. ومن خلال الهندسة الوراثية يتم العمل على دراسة DNA وفصل الكروسومات على كل حدة وإدخالها على أجسام الكائنات الحية لمعرفة الصفة المسؤولة عن هذا الجنين، وذلك من أجل أن يتم التحكم بها والسيطرة عليها. .

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الدراسات الاجتماعية

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في الدراسات الاجتماعية

الدراسات الاجتماعية تخصص من التخصصات المهمة والتي تجذب عدد كبير من الطلاب لدراستها، وتشهد تخصصاتها ازديادا في عدد الطلاب بشكل سنوي. وتعرف الدراسات الاجتماعية بأنها تكامل المعارف والخبرات التي تهتم بالعلاقات البشرية من أجل تحقيق تربية المواطنة. وعلى الرغم من أن مصطلح الدراسات الاجتماعية مصطلح شامل إلا أنه إلا أنه يحدد ويستخدم في التعليم المدرسي وذلك لكي يشير إلى مجال .

ابقى على تواصل معنا ... نحن بخدمتك

نتائج البحث في الفيديوهات

خدمات اخرى